السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من غير كمامات.. زحام داخل مكاتب البريد بالمنيا

زحام داخل مكاتب بريد،المنيا
محافظات
زحام داخل مكاتب بريد،المنيا
الأربعاء 05/مايو/2021 - 02:36 م

تشهد مكاتب البريد في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، زحامًا كبيرًا من المواطنين، في ثاني أيام عمل خلال الأسبوع الجاري بعد إجازة استمرت 5 أيام.

واستقبلت مكاتب البريد أعدادًا كبيرة من أصحاب المعاشات، ومستحقي دعم تكافل وكرامة، وأصحاب الحوالات وحسابات التوفير، وسط غياب تام لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، سواء من خلال التباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات.

ووجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية، بالتنسيق مع فرق التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، لنشر الوعي بطرق الحماية من فيروس كورونا المستجد، والعمل على تسهيل كافة الإجراءات لتحقيق المستهدف من حملات التوعية وكيفية مواجهه تداعيات الفيروس؛ حفاظا على سلامة وصحة المواطنين ومنع انتشار العدوي.

وأوضح المحافظ استمرار جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة، في تنظيم الحملات لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددًا على المرور على جميع القطاعات الخدمية والمحال التجارية ووسائل النقل العام ومواقف السيارات، مع تطبيق الغرامات الفورية على المواطنين المخالفين بعدم ارتداء الكمامات الواقية.

تابع مواقعنا