الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة وكيل وزارة الأوقاف في الغربية بفيروس كورونا

الشيخ السيد محمد
محافظات
الشيخ السيد محمد وكيل وزارة الأوقاف بالغربية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 03:29 م

أصيب الشيخ السيد محمد ، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الغربية، بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء التحاليل اللازمة والفحص الطبي، لشعوره بارتفاع في درجة الحرارة وبعض الأعراض المرضية الأخرى.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الأوقاف بالغربية أن الحالة الصحية لوكيل الوزارة مستقرة ويخضع للعزل المنزلي.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الوضع في مديرية الأوقاف بالغربية يسير بشكل منتظم، مؤكدًا عدم مخالطة وكيل الوزارة لأي شخص من العاملين في المديرية.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، في بيان له، تعافي وخروج 39 مصابًا بكورونا بعد تعافيهم والمتابعة الدورية داخل أقسام العزل الصحي بمستشفيات الغربية ومتابعة المخالطين، حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقًا لبروتوكول العلاج التابع لوزارة الصحة.

وفى نفس السياق، أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، جولة تفقدية داخل مستشفى كفر الزيات، رافقه الدكتورة هيام أبو حمر، مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور هشام شيحة، مدير إدارة المستشفيات.

كما تفقد وكيل الوزارة قسم الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وقام بالاطمئنان على جميع الحالات بالمستشفى ووجه بتوفير جميع أوجه الرعاية الطبية للمرضي واطمئن على الحالات الموجودة بالمستشفى. 

تابع مواقعنا