رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير: أردنا هزيمة ليفربول من أجل الجماهير.. وأتمنى التأهل للنهائي غدًا

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمباراته ضد روما، غدا الخميس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأوليمبيكو، معقل الذئاب، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "يجب أن ينصب تركيزي على النتائج، ليس عليك أن تكون عالمًا في مجال الصواريخ حتى ترى أن لدينا تحديات ويجب التعامل معها، وقد بدأ أفراد آخرون في التواصل مع مجموعات من المشجعين، وهو أمر سيكون هائلًا بالنسبة لنا لنمضي قُدمًا".

وتابع: "نريد أن نستمع، ولكن من المهم حقًا أن يكون الأمر بطريقة سلمية، نحن نعلم أننا كنادٍ نحتاج إلى التواصل بشكل أفضل، يمكنني الرجوع إلى الاعتذارات، لقد جاءت بطريقة خاطئة، وكان ذلك الشيء الخطأ الذي يجب القيام به".

وعن المباراة المؤجلة أمام ليفربول يوم الأحد الماضي قال: "كان يومًا صعبًا، أردنا هزيمة ليفربول من أجل الجماهير، علينا سماع صوت الجماهير، من حق الجميع الاحتجاج ولكن يجب أن يكون ذلك بطريقة حضارية ولكن عندما يصاب ضباط الشرطة، فإنها خطوة أبعد من اللازم".

وواصل سولشاير: "أعلم أن جماهيرنا تريد فريقًا تحب رؤيته، يلعب كرة قدم هجومية، ويسجل الأهداف، ويفوز بالألقاب وكذلك يتسم بالتواضع".

وأضاف: "لقد كنت أتواصل مع الملاك، لقد تلقيت اعتذار شخصي، أعلم أنهم بدأوا اتصالات مع غيري، لدي علاقة جيدة وهم يستمعون إلى الجماهير، إنهم يستمعون إليّ، أنا متأكد سيكون هناك تواصل أفضل".

وعن كافاني: "لقد أجرينا بعض المحادثات الجيدة مؤخرا، لا يزال القرار في ملعبه ولكني آمل أكثر من ذلك بعد التحدث إليه بعد مباراة الأسبوع الماضي، أنا متفائل".

وأردف: "لدينا طاقم بدني رائع، كان ذلك مهمًا لنا منذ تولي المسئولية، لقد جلبنا بعض الموظفين الشباب، وجاء معهم الصلابة، ففريق مان يونايتد البطل يجب أن يكون لديه لاعبين يمكنهم اللعب 40-50 مباراة على مدار الموسم بأعلى مستوى".

وعن مباراة الغد أمام روما قال: "سنلعب هذه المباراة لنفوز بها ، هذه هي الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المباريات".

وتابع: "قد تكون هناك بعض التغييرات بسبب المباريات القادمة ، لكن علينا القيام بالعمل , لقد رأينا بالفعل بعض المفاجآت الكبيرة، روما كانت واحدة من تلك المفاجآت , لقد تغلبوا على برشلونة ولم يمضِ وقت طويل على الخسارة 4-1".

وأتم: "كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة، أفهم أن الجماهير تريد أن ترى الألقاب والتقدم، أتمنى أن نتأهل إلى النهائي غدًا".

ملاك مانشستر يونايتد يستقرون على سعر النادي النهائي