الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على عامل بمقهى بتهمة هتك عرض طفلة بالغردقة

هتك عرض طفلة (أرشيفية)
محافظات
هتك عرض طفلة (أرشيفية)
الأربعاء 05/مايو/2021 - 03:36 م

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر من إلقاء القبض على عامل، لاتهامه باغتصاب طفلة بمدينة الغردقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

كان اللواء سليمان مدير أمن البحر الأحمر تلقى إخطارا من المقدم أسامة مهران رئيس مباحث قسم شرطة أول بالغردقة، يفيد بقيام عامل مقهى باغتصاب نجلة صاحبة المقهى طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن المتهم استدرج المجني عليها 10 سنوات، وتعدى عليها جنسيا واغتصابها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسلمت التقرير الطبي للطفلة المجني عليها بعد وكشف عن وجود تهتك بغشاء البكارة.

وفي سياق مختلف، أكد غيورغي بوريسينكو، السفير الروسي لدى مصر، أن الدولة المصرية بذلت جهودًا كبيرة لتطوير المطارات، وذلك ما لمسته الوفود الأمنية خلال زيارتها العديدة خلال الـ6 سنوات الماضية.

وأضاف السفير الروسي خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده ظهر أول أمس: “الوفود تابعت خلال السنوات الماضية إجراءات الأمن والسلامة، المتبعة داخل صالات السفر والوصول، وإجراءات تأمين الحقائب والمسافرين، والتأكد من تواجد رجال الأمن في الأماكن المخصصة لهم، والإجراءات الاحترازية التي تتبعها سلطات الطيران لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد”.

وأكد السفير الروسي أن مصر حليف دائم وقوي لروسيا، وهناك تعاون كبير بين البلدين بمجال السياحي، مضيفًا: “التقارب المصري الروسي يسير بخطىً ثابتة وهناك جهود كبيرة تتخذها الدولة المصرية لتطوير العديد من المناطق المصرية وإحداث تنمية في كل المجالات”.

وأوضح أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يصنع تنمية حقيقية، بجانب قدرته على مواجهة التحديات، متابعًا: “مصر تتخذ كل الجهود لحماية مواطنيها من فيروس كورونا، ومنع تفشي الفيروس والحد من انتشاره، وهناك اعتبارات لعودة السياحة الروسية وهناك اتفاق بين الرئيسين السيسي وبوتين على عودة الرحلات وستكون في القريب العاجل الرحلات الروسية في الغردقة، والاستمتاع بجمال الطبيعة المصرية”.

كان السفير الروسي حرص على القدوم للغردقة بصحبة أسرته من خلال الطريق البرى بسيارته لمشاهدة الطرق، حيث تعد الزيارة الأولى له للمحافظة.

تابع مواقعنا