الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فونسيكا: نستطيع العودة والفوز على مانشستر يونايتد.. ومورينيو سيقوم بعمل رائع

فونسيكا
رياضة
فونسيكا
الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:27 م

كشف البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما، عن استعدادات الذئاب لمباراة مانشستر يونايتد، غدا الخميس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأوليمبيكو، معقل الفريق الإيطالي، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وواجه فونسيكا وسائل الإعلام قبل مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث يسعى الجيلوروسي لتعويض نتيجة  6-2 في مباراة الذهاب.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها فونسيكا إلى وسائل الإعلام منذ الإعلان عن أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم، مع قدوم البرتغالي مواطنه جوزيه مورينيو إلى النادي.

وقال فونسيكا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "بالنسبة لي، الاحتراف شيء أعتقد أنه مهم جدًا، أنا بخير، أنا أركز على الأشياء هنا تمامًا مثلما كنت في اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا، أنا متحمس، أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل روما طالما أنني ما زلت هنا".

وأشاد: "مورينيو مدرب رائع، والجميع يعرف ذلك، وأنا متأكد من أنه سيقوم بعمل رائع هنا".

وبسؤاله كيف ستتعامل مع الأمور في الشهر المقبل، مع العلم أنه حتى في وسائل الإعلام سيتحدث الجميع عن مورينيو، قال: "سأخوض هذه الفترة بنفس الموقف، أن أكون محترفًا، وأركز على عملي وأقوم بذلك حتى اليوم الأخير".

وتابع: "من الواضح أنه ليس من السهل التغلب على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف، لكنني رأيت الكثير من الأشياء تحدث في كرة القدم، لا شيء مستحيل، أعتقد أن أي شيء يمكن أن يحدث".

وواصل: "أتوقع مباراة صعبة، مواجهة مانشستر يونايتد دائمًا ما يكون صعبًا للغاية، لديهم ميزة جيدة في الذهاب لكننا نريد الفوز بالمباراة، نريد القتال حتى النهاية".

تابع مواقعنا