الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة: غلق كامل للحدائق والشواطئ والمتنزهات خلال إجازة عيد الفطر

مصطفى مدبولي رئيس
تقارير وتحقيقات
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الأربعاء 05/مايو/2021 - 03:54 م

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك غلقا كاملا للحدائق والمننتزهات والشواطئ خلال إجازة عيد الفطر. 

وقد قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن جائحة كورونا أثر ت على العديد من الدول، مشيرًا إلى أن الدولة تتعامل بسياسة الاتزان منذ بداية جائحة كورونا.

حظر الفعاليات والحفلات الدينية

وأضاف مدبولي، خلال اجتماعه باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا: “عملنا على عدم إيقاف النشاط الاقتصادي خلال تلك الجائحة”، مؤكدًا أن الدولة المصرية اجتازت الموجتين من فيروس كورونا.

هذا فيما أعلن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي حظرا كاملا للفعاليات والمؤتمرات والحفلات الفنية داخل المنشآت الفندقية، على أن يُطبق القرار من غد حتى أسبوعين مقبلين.

كما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه من غد سيتم غلق كل المحال والمقاهي والكافيهات والمطاعم ودور السينما الساعة 9 مساءً.

إغلاق المطاعم والكافيهات من التاسعة

جاء هذا خلال استعراض نتائج اجتماعه باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا اليوم.

غلق المقاهي والمطاعم

وفي نفس التوقيت، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بدءا من غد سيتم غلق جميع المحال والمقاهي والكافيهات والمطاعم ودور السينما الساعة التاسعة مساءً، وذلك خلال اجتماعه باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

وقد علم “القاهرة 24” أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرر عدم استمرار عمل الحدائق والمنتزهات الأماكن العامة، بالإضافة إلى الحفلات الفنية والشواطئ.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية اجتازت المرحلتين الأولى والثانية من فيروس كورونا.

وأضاف مدبولي أن الموجة الثالثة تتسم بزيادة أعداد الإصابات، مؤكدا أن دول العالم تشهد زيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا