السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تعلن حالة الطقس لمدة 6 أيام.. وتكشف موعد انتهاء الموجة الحارة

حالة الجو
كايرو لايت
حالة الجو
الأربعاء 05/مايو/2021 - 06:23 م

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غدًا الخميس طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس حار على السواحل الشمالية، وخلال الليل تشهد البلاد طقس معتدل.

 وجاءت درجات الحرارة كالآتي:

  • القاهرة الكبرى: العظمى 38، والصغرى 20.
  • الوجه البحري: العظمى 38، والصغرى 20.
  • السواحل الشمالية الغربية: العظمى 30، الصغرى 19.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 31، الصغرى 20.
  • جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر:  العظمى 38، الصغرى 26.
  • شمال الصعيد: العظمى 41، والصغرى 24.
  • جنوب الصعيد: العظمى 43، والصغرى 28.

وتشهد البلاد يوم الجمعة، انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى، الوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، بينما يكون الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء، لتسجل القاهرة 35 درجة.

وترتفع الحرارة مرة أخرى يوم السبت، ليسود بذلك طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء، لتسجل القاهرة 42 درجة.

وخلال يوم الأحد، يسود طقس شديد الحرارة على  القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الغربية، ويصبح الطقس معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الاثنين انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود بذلك طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويميل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

كما يسود الطقس الحار يوم الثلاثاء على القاهرة الكبرى، الوجه البحري وشمال الصعيد، ويميل الطقس للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تابع مواقعنا