رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الشرقية يُزيل موقف عشوائي في "القناطر التسعة".. وتغريم سيارة مخلفات (صور)

جولة محافظ الشرقية
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تعليمات مُشددة لمدير إدارة المرور، بسحب رخص سيارات الأجرة التي يقوم سائقيها بالتحميل العشوائي للركاب من خارج المواقف المُحددة لهم، ما يتسبب في تكدس السيارات وتعطيل حركة المرور.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمنطقة "القناطر التسعة" بنطاق حي ثانٍ الزقازيق؛ لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

ولاحظ "غراب" وجود موقف عشوائي يضم عدد من سيارات الأجرة يقوم سائقوها بتحميل الركاب، ما يتسبب في إحداث اختناقات مرورية بالمنطقة، ليوجه المحافظ رجال المرور بسحب رخص السيارات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ، رئيس حي ثانٍ الزقازيق، بالتنسيق مع مدير إدارة المرور، بعدم السماح بوجود مواقف عشوائية بتلك المنطقة وإلزام السائقين بتحميل الركاب من المواقف المُخصصة لهم وتطبيق القانون على المخالفين.

وخلال تفقد بالشوارع المحيطة بمنطقة "القناطر التسعة"، ضبط المحافظ سيارة نصف نقل يقوم صاحبها بإلقاء المخلفات والقمامة بقطعة أرض مُخصصة لإنشاء دار مناسبات ومسجد عليها، تابعين للمحافظة ولخدمة أهالي المنطقة، ليصدر توجيهاته لرئيس حي ثانٍ الزقازيق ورجال المرور بسحب رخصة قيادة السيارة وتحرير محضر للسائق وإلزامه برفع القمامة والمخلفات من الأرض والإلقاء بها في الأماكن المُخصصة لذلك.

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالشرقية

جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 01
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 01
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 02
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 02
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 03
جولة محافظ الشرقية في القناطر التسعة 03