الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي يغير حالته الاجتماعية لمتزوج.. ومنى زكي تعلق: "أوعى يكون ليكي علاقة يا أبلة فاهيتا"

منى زكي وأحمد حلمي
فن
منى زكي وأحمد حلمي
الأربعاء 05/مايو/2021 - 05:05 م

غير الفنان أحمد حلمي حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ قليل، إلى متزوج مما جعل زوجته الفنانة منى زكي تمزح معه وتعلق على ذلك.

ونشرت منى زكي صورة للمنشور أحمد حلمي الخاص بتغيير الحالة الاجتماعية، عبر “استوري” حسابها على موقع الصور “انستجرام”، ووجهت له رسالة قائلة: “ممكن شرح، أوعى يكون ليكي علاقة بالموضوع”.

منى زكي على انستجرام

وكان مسلسل “لعبة نيوتن” آثار الجدل بعد زواج منى زكي من محمد فراج خلال الأحداث، على الرغم من عدم طلاقها رسميا من زوجها الأول، والذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، وتساءل البعض هل زواجها الثاني صحيح أم باطل، خاصة أن زوجها الأول قال خلال الأحداث إنه أعادها لذمته وتراجع عن طلاقه لها.

وتواصل “القاهرة 24” مع الدكتور عصام الروبي، أحد علماء الأزهر الشريف، لمعرفة حقيقة الأمر وهل زواجها الثاني صحيح أم باطل، وقال: "كان لا بد من حصولها على الورقة الرسمية إثباتا لصحة عقد الزواج ولطلاقها أيضا، لعله طلقها ثم راجعها وهي لا تدري، أو لعله قالها عفو الخاطر ولم يقصد الطلاق، وكان لا بد قبل أن تعقد عقد الزواج على الآخر، أن تتحرى أنها أصبحت خالية من ذمة الرجل الأول، وبالتالي ذلك يعد جمع بين الزوجين، وزواجها الثاني باطل".

لعبة نيوتن

وتشارك منى زكي في الموسم الرمضاني الجاري 2021، بمسلسل “لعبة نيوتن”، ويشاركها بطولته كلا من محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا