الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يقترح تنقل عربات لتلقيح المواطنين في أماكن التجمعات للحد من انتشار كورونا

مدحت العدل
فن
مدحت العدل
الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:57 م

وجه السيناريست مدحت العدل اقتراحًا لوزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، بشأن لقاح فيروس كورونا، من أجل الحد من أعداد المصابين.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “اقتراح للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، لماذا لا تنتقل عربات لتلقيح المواطنين في أماكن التجمعات كالمصانع وغيرها، حمايةً لهم وللمخالطين، حيث هم أكثر عرضة للعدوى لاستخدامهم وسائل المواصلات العامة، نحن في وباء يستلزم إجراءات استثنائية”.

مدحت العدل على تويتر

وقرر مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، غلق  المحال والمولات والسينما من التاسعة مساء، بدءًا من الغد، وأكد أنه يتم السماح بخدمات توصيل الطعام للمنازل لما بعد التاسعة مساءً، كما تقرر غلق كامل للحدائق والمنتزهات والشواطئ خلال إجازة عيد الفطر. 

قرارات مجلس الوزراء

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن جائحة كورونا أثرت على العديد من الدول، مشيرًا إلى أن الدولة تتعامل بسياسة الاتزان منذ بداية جائحة كورونا.

وأضاف مدبولي، خلال اجتماعه باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا: “عملنا على عدم إيقاف النشاط الاقتصادي خلال تلك الجائحة”، مؤكدًا أن الدولة المصرية اجتازت الموجتين من فيروس كورونا.

تابع مواقعنا