الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دهسًا باللودر.. إعدام 100 شيشة ضبطت في حملات بقنا (فيديو)

إعدام شيش في قنا
محافظات
إعدام شيش في قنا
الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:51 م

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الأربعاء، إعدام 100 شيشة جرى مصادرتها في حملة على الكافيهات والمقاهي وذلك بتجميعها وتكسيرها باللودر والتخلص منها عن طريق إدارة البيئة كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

حضر إعدام الشيش أشرف أنور رئيس مجلس المدينة، والمهندسة إسلام محمود مسؤول البيئة، ومبارك عبد العاطي شئون قانونية، وسعد سيد مدير إدارة المتابعة.

وشدد أشرف أنور، رئيس المدينة، على الجميع بضرورة الالتزام وتكثيف الحملات على الكافيهات والمقاهي ومصادرة الشيش وإعدامها وعدم تسليمها لأصحاب المقاهي والكافيهات مرة أخرى، بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالمتابعة المستمرة وضبط أي مخالفة، حفاظًا على الصحة العامة وحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه لا تهاون في متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والمحال التجارية بالوحدة المحلية للمراكز والمدن  لمجابهة جائحة كورونا واستمرار الحملات والمرور الدوري بجميع الوحدات المحلية، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة  تواصل حملاتها المفاجئة على المقاهي  والمحال التجارية ودور المناسبات وسرادقات العزاء، فضلًا عن تجمعات الأفراح في القاعات المغلقة، مع التشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.

‏وشدد محافظ قنا على ضرورة سرعة ضبط المخالفات مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وعدم  التهاون مع أي مخالف، وإنفاذ القانون والتعامل بكل حزم وقوة، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

تابع مواقعنا