الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتحقيق حلم قطر.. سان جيرمان يستهدف ضم محمد صلاح

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:58 م

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الحصول على خدمات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء اهتمام سان جيرمان، بالحصول على خدمات محمد صلاح، تحسبًا لرحيل كيليان مبابي، مهاجم الفريق القريب من الرحيل لصفوف ريال مدريد الإسباني، وفقًا لما ورد عن صحيفة "Le Parisien" الفرنسية. 

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وما زالت مفاوضات إدارة النادي مع وكيل اللاعب الفرنسي مستمرة.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، ففي حالة عدم التجديد لكيليان مبابي، فإن العملاق الباريسي يستكشف عدة طرق بعيداً عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وضم محمد صلاح رغم أن الفرعون المصري أعلى منهما في القيمة التسويقية ولكن أقل في الراتب.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح سيكون مطابقًا تمامًا لرغبات المدير الفني بوتشيتينو الميدانية، والهجمات السريعة، واللعب بين خطوط الخصوم، وسرعة التنفيذ والإنهاء وأن جودة صلاح لا يمكن إنكارها .

مع صلاح ، الذي يقدر بنحو 80 مليون يورو على الأقل، سيستجيب باريس سان جيرمان لحلم قديم لا يزال متمسكًا به، منذ بداية صفقة شراء النادي وبحسب ما ذكر التقرير ففي عام 2011، سعت قطر إلى التعاقد مع لاعب كرة قدم عربي ومسلم بشكل علني وعندما قاموا بشراء النادي تواصلوا بشكل ملحوظ مع  سمير نصري وكان  في ذلك الوقت في آرسنال الإنجليزي، وأيضاً عادل تعرابت وكان في كوينز بارك رينجرز.

وأوضح أن صلاح سيكلف باريس مبلغ 80 مليون يورو فهو أيقونة حقيقية وأحد أعظم اللاعبين العرب في التاريخ، وستجد الإدارة القطرية أخيراً الشخص المثالي لتحقيق حلم باريس سان جيرمان.

ويتبقى في تعاقد محمد صلاح مع ليفربول موسمين أخرين، ولكن الصحيفة تنبأت برحيله عن الفريق في حال فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

محمد صلاح: نشعر بالضغط في المباريات

تابع مواقعنا