الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"واتس آب" يتسبب في إيقاف موظف عن العمل وإحالته للتحقيق بالشرقية

تطبيق واتس آب
محافظات
تطبيق واتس آب
الأربعاء 05/مايو/2021 - 05:14 م

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا إيقاف أحد العاملين بالوحدة المحلية بقرية "شلشلمون" التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، عن العمل، وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

 

ونصّ قرار محافظ الشرقية، والذي حملْ رقم 2663 لسنة 2021، على أن المدعو "س.ف.ح.ب.ا" من العاملين بالوحدة المحلية بشلشلمون، التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، سيتم إيقافه عن العمل احتياطيًا لمدة 3 أشهر، أو لحين انتهاء التحقيق معه، أيهما أقرب، مع صرف نصف الأجر خلال مدة الإيقاف عن العمل.

 

وقال "غراب" في بيانٍ له، قبل قليل، إنه تلقى عدة شكاوى من المواطنين عبر تطبيق "واتس آب"، يتضررون فيها من سوء معاملة الموظف المذكور لهم، وتعطيله قضاء مصالحهم، قبل أن يشير إلى أنه بتكليف عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية، وبتشكيل لجان متابعة فورية للوقوف على حقيقة الشكوى، تبين صحة ما ورد بالشكاوى، فيما حملت مأمورية التحقيق بالواقعة رقم 145 لسنة 2021، بسجلات تحقيق المحافظة.

 

وأكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح أو يقبل بأي تقصير لموظف في أداء عمله وتأخير قضاء مصالح المواطنين والمساس بمستوى الخدمة المقدمة لهم.

رجال شرطة وفلاحين وعمال.. فرق متحركة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا