الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج وتعافي 46 مصابا كورونا من مستشفيات العزل بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 05/مايو/2021 - 05:19 م

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن خروج 46 متعافيا تحسن وشفاء تام من فيروس كورونا بمستشفيات العزل والفرز اليوم الأربعاء، بعد تحول نتائجهم من إيجابي إلى سلبي. 

وأكد وكيل الوزارة أن متابعة حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد، تتم عن طريق فرق الطب الوقائي، وذلك في إطار حرص الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على متابعة مصابي فيروس كورونا. 

وناشد وكيل وزارة الصحة بالغربية جميع المواطنين، تجنب التجمعات العائلية ومنع التجمعات في المناسبات، والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الأماكن المغلقة والحرص على ارتداء الكمامات، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

وفى وقت سابق، تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، يرافقه الدكتور هشام شيحة، مدير إدارة المستشفيات، مستشفى حميات كفر الزيات؛ وذلك استمرارا لرفع حالة الطوارئ واستعداد وجاهزية الطاقم الطبي وتوافر المستلزمات والواقيات وتنفيذ بروتوكول العلاج لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.  

وأشار وكيل وزارة الصحة بالغربية إلى أنه سيتم تطوير المستشفى لرفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة، وإنشاء قاعدة تانك الأكسجين، وكذا تطوير غرف العناية المتوسطة وتجهيزها بجميع الأسرة والمونيتور وتركيب شبكة غازات جديدة ومتطورة.

كما قام بالمرور على الاستقبال وأقسام الداخلي والمرور على جميع المرضى للاطمئنان على الخدمة المقدمة لهم ومدى الالتزام بترشيد الأكسجين وزيادة عدد الأسطوانات لحين تركيب التانك، وتم الثناء على الطاقم الطبي لبذل مزيد من الجهد حتى تمر هذه الفترة الحرجة للحفاظ على المواطنين.

تابع مواقعنا