الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تكون "سارة" زوجة الشيخ مؤنس ابنة "بدر" الهاربة في لعبة نيوتن؟

آلاء سنان ومحمد فراج
فن
آلاء سنان ومحمد فراج
الأربعاء 05/مايو/2021 - 05:42 م

تسببت الحلقة 22 بمسلسل "لعبة نيوتن" في خلق حالة كبيرة من التساؤلات عند الجمهور، وتحديدًا حول شخصية "سارة" -آلاء سنان-، زوجة الشيخ "مؤنس"-محمد فراج-، خاصة بعد طلبها الطلاق منه.

وتوقع الجمهور أن تكون "سارة" هي ابنة "بدر"، تلك الشخصية التي يلعبها سيد رجب بالمسلسل، حيث رأى البعض أنها ستكون ابنته التي تركته وهاجرته منذ سنين.

توقعات الجمهور على أحداث لعبة نيوتن 

وجاءت بعض توقعات الجمهور على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" كالتالي: "‏حاسة سارة مرات مؤنس هتطلع هي نور بنت سيد رجب، ومؤنس هيتعمل معاه الجلاشة"، و"‏سارة مرات مؤنس هتطلع بنت بدر بيه الهربانة"، و"‏كان في حد قال سيناريو كده إن مرات مؤنس اللي في أمريكا هتطلع بنت بدر الهربانة، و في حاجات غريبة بتحصل في المسلسل ده، فكرني بأيام نيران صديقة والسبع وصايا كان لطيف متابعتهم".

توقعات الجمهور على أحداث لعبة نيوتن 

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" كلا من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

توقعات الجمهور على أحداث لعبة نيوتن 

 

تابع مواقعنا