الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة أيمن وبانون.. موقف إصابات الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:17 م

يترقب عشاق وجماهير القلعة الحمراء، موقف إصابات الأهلي، قبل مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، حيث يعاني المارد الأحمر من عدد كبير من الإصابات والإجهادات التي تضرب لاعبيه، بسبب تعاقب المباريات والضغط الذي يعانيه اللاعبين.

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري

وبالرغم من موقف إصابات الأهلي وفقدان لاعبيه، الذي أثر على مستوى الفريق في آخر المباريات، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز أمام الفريق السكندري، وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام غزل المحلة، وإيقاف نزيف النقاط وحصد 3 نقاط ثمينة تساعده على مواصلة المنافسة على لقب الدوري.

موقف إصابات الأهلي قبل مباراة الاتحاد

وتشهد قائمة المارد الأحمر لمواجهة زعيم الثغر عودة بعض من إصابات الأهلي، أبرزها أيمن أشرف وبدر بانون، ومحمود وحيد، فضلًا على محمود متولي، بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن المشاركة رفقة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: عبد الواحد السيد: كان نفسى أبو تريكة يجي الزمالك.. و"كهربا" أخطأ بترك الزمالك

وتستمر إصابات الأهلي من خلال الخامسي سعد سمير، وعلي معلول، وحمدي فتحي، وكريم نيدفيد، والنيجيري جونيور أجاي، الغياب عن قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، بسبب الإصابة، حيث يحتاج الخامسي السابق ذكرهم لفترة من التأهيل، لحين عودتهم مرة للمشاركة مع المارد الأحمر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، رامي ربيعة، محمود وحيد

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

موقف الأهلي والاتحاد في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، حققها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في مواجهة.

بينما يتواجد زعيم الثغر في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مواجهات، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

تابع مواقعنا