الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة توصل ليونيل ميسي إلى اتفاق لتجديد عقده مع برشلونة

الأرجنتيني ليونيل
رياضة
الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:42 م

كُشفت تفاصيل جديدة بشأن التوصل لاتفاق من أجل تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، بعد انتهاء عقده الحالي في غضون شهرين من الآن مع العملاق الكتالوني.
 

وسينتهي عقد ميسي صاحب الــ33 عاما مع النادي الكتالوني في 30 يونيو المقبل، وانتشرت أخبار الأيام القليلة المقبلة بشأن تجديد تعاقد ميسي للرد على الكثير من التكهنات بشأن رحيله في الصيف المقبل.

 

رحيل ميسي عن برشلونة

وطالب ميسي بالرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، بعد موسم كارثي تعرض فيه بالهزيمة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت قد ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي قد اتخذ خطوة نحو البقاء في برشلونة لموسمين جديدين، مع بدء محادثات، وإن كانت غير رسمية، بين والده وكيل أعماله خورخي ميسي، ورئيس النادي الجديد خوان لابورتا.

اقرأ أيضًا: ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا مع برشلونة

ولم يعد باريس سان جيرمان ينظر إلى ميسي على أنه أحد أولوياته بدءًا من الآن، وبدأ المسؤولون داخل النادي صرف النظر عن الصفقة.

عرض برشلونة لتجديد ميسي

وجاء عرض لابورتا على والد ميسي، بتمديد موسمان آخران في كامب نو، وأن يكون ليونيل ميسي سفيرا لبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تضمنت اشتراطات والد ميسي خلال لقائه بإدارة النادي الكتالوني أن يستلم البرغوث الأرجنتيني منصبا في الإدارة الرياضية في برشلونة عقب عودته.

وأفادت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، بأن برشلونة استقر على الاحتفاظ بميسي لمدة 10 أعوام مقبلة في عقد طويل الأمد، وذلك ليصبح ممثلًا للفريق فيما بعد انتهاء مسيرته الكروية.
 

وأضافت الإذاعة أن ميسي يدرس جديًا إبلاغ خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بإمكانية تخفيض راتبه إلى النصف لعدم وضع الفريق في أزمة بسببه، وسط تأثيرات فيروس كورونا الاقتصادية على خزائن "كامب نو".
 

وشارك ميسي مع الفريق الكتالوني في 32 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وسجل 26 هدفًا وصنع 9 أهداف.
 

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وذلك برصيد 74 نقطة، حصدها خلال 34 مباراة.

تابع مواقعنا