الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يكشف تطورات مبادرة "حياة كريمة"

حياة كريمة المنوفية
محافظات
حياة كريمة المنوفية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 06:35 م

كشف مجدي رياض، رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية، الأعمال الجديدة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيرًا إلى أن اليوم شهد نشاط مكثف في مختلف القطاعات بعدد من قرى مركز الشهداء لإنجاز الأعمال المطلوبة في الوقت المحدد.
 

حياة كريمة تواصل اعمالها في مجال الصرف الصحي والمياه بالشهداء 

 

وأكد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، ل "القاهرة 24"، على أن اليوم شهد صب اللبشة المسلحة بحوض التهوية الجديد، بمحطة معالجة دناصور بواقع 1750 متر مكعب خرسانة،  بما يعادل 170 سيارة خرسانة مجهزة، تواجد منهم اليوم 30 سيارة، وسوف يستمر العمل  دون انقطاع لحين الانتهاء من كامل الصبة.
 

وفي دراجيل تمت أعمال الحفر للصرف الصحي، بشارع شجرة الدر المتفرع من شارع السادات بطول 24متر، وكذلك الانتهاء من 24 متر من أعمال حفر الصرف الصحي بشارع جمال مريقة المتفرع من شارع عمرو بن العاص، واستكمال تسليح الضلع القبلي لسور محطة المعالجة بدراجيل بطول 200 متر وحفر المبنى الإداري والورش والمخازن وأحواض الترسيب.

 

وتابع رياض عرض أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيرًا إلى ماتم في جزيرة الحجر، وأنه تم البدء في أعمال حفر بئر عملية المياه، أما في ساحل الجوابر فقد تم البدء  في أعمال مد وإحلال وتجديد شبكات المياه اليوم بقرية ساحل الجوابر بشارع رفعت راضي بطول 60 متر.
 


حياة كريمة تواصل أعمالها في مجال الأبنية التعليمية في الشهداء 

 

وفيما يخص قطاع الأبنية التعليمية، تم تخشيب سقف الدور الأول علوي بمدرسة الوحدة المجمعة الابتدائية، وتخشيب سقف الدور الثاني علوي وتسليح الكمر بمدرسة الشهيد شوقي الفقي الإعدادية بدراجيل، وكذلك تسديد الدور الأرضي والأول والثاني علوى بمدرسة الشهيد اللواء عصام الخولى للتعليم الأساسي بأبو كلس والبدء في أعمال النجارة والسباكة والكهرباء والمحارة.
 


حياة كريمة تواصل أعمالها في قطاع تطوير المجمعات الخدمية في الشهداء 

 

واستمرت اعمال مبادرة حياة كريمة في قطاع تدعيم الوحدات، حيث استمرت أعمال الحفر بمبنى المجمع الخدمي بدراجيل، كما مجدي رياض رئيس المدينة بالبدء في إخلاء المحلات والمطافئ والوحدة لتسليم أرض المجمع بزاوية الناعورة، وفي قطاع الغاز تم مد خطوط الغاز بقرية كفر الجلابطة شارع المعهد الديني بطول 150 متر.

 

حياة كريمة بالمنوفية

 

تابع مواقعنا