السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A82 بتقنية 5G

هاتف سامسونج Galaxy
اقتصاد
هاتف سامسونج Galaxy A82 بتقنية 5G
الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:47 م

تستعد شركة سامسونج الكورية المتخصصة في الصناعات الإلكترونية الحديثة، لإطلاق إصدار هاتف سامسونج Galaxy A82، الهاتف الجديد الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، والذي ينطلق بتصميم الكاميرة المتحركة وتقنية 5G.
 

وتخطط الشركة الكورية العملاقة لإطلاق هاتف سامسونج Galaxy A82، في النصف الثاني من هذا العام بالتصميم المتحرك للكاميرة الذي قدم في Galaxy A80، وفق ما 1كرته تقارير عن تسريبات للهاتف.
 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A82

ويدعم هاتف سامسونج Galaxy A82 الجديد، الاتصال بشبكات الجيل الخامس، للمرة الأولى في الهواتف المميزة بالتصميم المتحرك للكاميرة، وكانت شركة سامسونج قد كشفت للمرة الأولى عن هاتف Galaxy A80 خلال 2019.

ويتميز الهاتف بعدسات قابلة للتدوير، ليقدم تصميم بكامل الشاشة المميزة بحجم 6.7 إنش، وبه مستشعر رئيسي في الكاميرة بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع ودقة 8 ميجا بيكسل، مع عدسات 3D لعمق التصوير.
 

اقرأ أيضًا: تدفقات بالمليارات وخسائر حادة في وول ستريت.. ماذا يحدث في الأسواق العالمية؟

كما يتم تدوير الكاميرة بشكل تلقائي عند اختيار نمط تصوير السيلفي في هاتف Galaxy A80، لذا نترقب التغييرات التي ستطرأ على الإصدار الجديد GALAXY A82 مع دعم شبكات 5G.
 

ومن المتوقع أن يحمل هاتف Galaxy A82 اسمين مختلفين الأول باسم Galaxy Quantum 2 في بلد المنشأ كوريا الجنوبية، والاسم الثاني Galaxy A82  وهو الاسم الذى سيصدر به فى الأسواق العالمية.

تصميم مميز لهاتف سامسونج الجديد

وسيحصل هاتف سامسونج Galaxy A82، على تصميم مشابه لهاتف Samsung S21 FE وهو النسخة الأرخص من هاتف Samsung S21.
 

وسيحتوي هاتف سامسونج على كاميرا ثلاثية خلفية الأساسية ستأتي بدقة 64 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف شبيه في التصميم الخاص به بهاتف S21 FE ، ولكن من المتوقع أن يأتي Galaxy A82 أرخص في السعر.
 

وسيحصل هاتف سامسونج Galaxy A82 من الشركة المتخصصة في الصناعات الإلكترونية الحديثة، على معالج من نوع Snapdragon 860 من شركة كوالكوم الأمريكية ، والذى يعد أفضل معالج كأفضل بشريحة G4 الأكثر استقرار في أداء معالجات شركة كوالكوم، بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة.

وترى بعض التقارير أن هناك صدمة كبرى للمستخدمين حيث كان الهاتف سيأتي بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مع الكاميرا الدوارة ليكون نسخة محدثة من هاتف Galaxy A80 الذى صدر منذ سنتين، ولكن من المؤكد أنه سيأتي بتقنية الجيل الرابع فقط 4G .

تابع مواقعنا