الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب صورة عمرو سعد.. هل تم تسريب نهاية مسلسل ملوك الجدعنة؟

عمرو سعد
فن
عمرو سعد
الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:09 م

تداول مستخدم مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للفنان عمرو سعد من كواليس تصوير مسلسله الجديد ملوك الجدعنة، واتضح من خلالها وجود بعض التغيرات الطفيفة في هيئته، منها تغيير لون الشعر إلى الأصفر الغامق، وارتداء ملابس مهندمة.

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم تسريب نهاية مسلسل ملوك الجدعنة، بتسريب اللوك النهائي الذي يظهر به عمرو سعد في نهاية أحداث المسلسل، ولكنه لم يتم تسريب النهاية حتى الآن، وما يتم تداوله على السوشيال ميديا ما هو إلا اجتهادات وتوقعات من الجمهور.

عمرو سعد

انتهاء تصوير مسلسل ملوك الجدعنة

وأعلن عمرو سعد منذ قليل انتهاء تصوير المسلسل، ونشر صورة جماعية لطاقم المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمد والشكر لله، فركش وخلصنا تصوير ملوك الجدعنة وفخور إني اشتغلت مع كتيبة رائعة من صناع النجاح والمتعة والإبهار بقيادة المخرج أحمد خالد موسى”.

اقرأ أيضًا: "فركش".. مصطفى شعبان يعلن انتهاء تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة"

وتابع: “وكلنا بكل حب واعتزاز نشكر الشركة المنتجة سيدرز الصباح أخوان، نشكر السادة المنتجين الكبار صادق الصباح وأنور الصباح والمنتج الفني علي حسن اللي قدموا كل الدعم الفني والمعنوي وكل الإمكانيات اللي حطت المسلسل وصناعة في المقدمة وشكرًا للجمهور العظيم اللي اختار ملوك الجدعنة وجعلوه بكل المقاييس مسلسل الشارع المصري والعربي ليتخطى كل حدود نسب المشاهدة والنجاح وبشكل غير مسبوق وربنا يقدرنا على مسؤولية النجاح الكبير وقريبًا الإعلان عن مفاجأة”.

وكشف مصدر مقرب من فريق عمل مسلسل "ملوك الجدعنة" سابقًا، أن القائم علي ديكور المسلسل، هو المهندس سامر قدورة ولكي تظهر الحارة الشعبية وتفاصيل الديكور المصري في لبنان تخطوا مليون دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صراع.

"ملوك الجدعنة" من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، يوسف شعبان.

ويُعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة "شاهد vip".

تابع مواقعنا