الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرق متحركة لتطعيم لقاح كورونا تيسيرًا على المواطنين بالبحيرة

اجتماع مديرية الصحة
محافظات
اجتماع مديرية الصحة بالبحيرة
الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:32 م

أعلن الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن قيام المديرية لإعداد فرق متحركة لتطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد، على المواطنين بالمنازل وخاصة كبار السن و ذوي الاحتياجات الخاصة، تيسيرا عليهم من الذهاب لمراكز تلقي اللقاح بمراكز ومدن المحافظة والبالغ عددها 4 مستشفيات.
 

جاء ذلك خلال ترأس وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأربعاء، لاجتماع أعداد فرق طبية متحركة لتطعيم لقاح فيروس كورونا على المواطنين، بحضور الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، والدكتور عماد حمدي، مدير عام الوقائي، ومحمد عبد الكريم، مدير مركز المعلومات بالمديرية، وذلك للتيسير على المواطنين من كبار السن والمرضى وذوى الإعاقة بمحافظة البحيرة، ممن قاموا بالتسجيل على موقع الوزارة للحصول على لقاح كورونا.

حيث سيتم ذلك من خلال مرور الفرق الطبية المتخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، على دور المناسبات بالقرى والنجوع والنوادي الرياضية، والمنشآت الصناعية، والمراكز الطبية بمختلف مراكز المحافظة لتطعيم المواطنين المسجلين، تيسيرا عليهم من مشقة السفر لمسافات بعيدة لتلقى اللقاح.
 

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة خلال الاجتماع إن الفرق الطبية المتحركة للتطعيم يتم تطبيقها للمرة الأولى بالمحافظة، في إطار خطة الدولة لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد، للحد من انتشاره بين المواطنين.

تابع مواقعنا