الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مشاجرة بـ"الشوم".. مقتل موظف على يد جيرانه بسبب لهو الأطفال بالشرقية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 10:56 م

لقي موظف حكومي، بمنتصف العقد السادس من العمر، مصرعه، اليوم الأربعاء؛ متأثرًا بإصابته إصابات بالغة في مشاجرة مع جيرانه بسبب لهو الأطفال بقرية "ميت يزيد" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول المدعو العام "عبدالعزيز.ال.س" 55 سنة، موظق بهيئة الطرق، مُقيم بقرية "ميت يزيد" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، جثة هامدة.

وتبين من تحريات رجال مباحث مركز شرطة منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث، وإشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، نشوب مشادة كلامية بين أسرة المجني عليه وجيرانه؛ بسبب لهو الأطفال، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بعصا خشبية "شوم"، ما أسفر عن مقتل المجني عليه.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

"واتس آب" يتسبب في إيقاف موظف عن العمل وإحالته للتحقيق بالشرقية

تابع مواقعنا