الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الشباب والرياضة": عدم إقامة صلاة العيد في مساجد النوادي ومراكز الشباب (مستند)

وزير الشباب والرياضة
محافظات
وزير الشباب والرياضة
الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:40 م

وجهت وزارة الشباب والرياضة، بعدم أداء صلاة العيد داخل المساجد المتواجدة داخل النوادي ومراكز الشباب التابعة لها، تماشيًا مع قرارات مجلس الوزراء في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
 

وزارة الشباب والرياضة تصدر تعليمات جديدة لمواجهة كورونا 


 وأكدت وزارة الشباب والرياضة، أنه في ضوء القرارات المنبثقة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، برئاسة السيد المهندس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن  بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة والحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد" بمختلف ربوع الدولة.

 

وزارة الشباب والرياضة تشدد على الإجراءات الاحترازية 

 

وشددت وزارة الشباب والرياضة في توجيهها بالتنبيه على كافة الهيئات الرياضية والشبابية للقيام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التالية الذكر للحافظ على صحة المواطنين، أن تكون مواعيد غلق كافة المنشآت الرياضية والشبابية، اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء، والتأكيد على كافة مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية بالتشديد على اتخاذ واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نصت عليها وزارة الصحة والسكان المصرية وكذا توصيات منظمه الصحة العالمية.
 

وتابعت وزارة الشباب والرياضة في توجيهها، للمسئولين على المنشآت الرياضية، تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، وتأكيد عدم السماح بوجود تجمعات للأعضاء أو الرواد داخل كافة الهيئات الرياضية والشبابية.
 

كما أكدت وزارة الشباب والرياضة عدم انعقاد اية جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة وتمديد ذلك حتى 31/6/2021، مع التأكيد على كافة الهيئات الرياضية والشبابية بعدم السماح بإقامة صلاة عيد الفطر المبارك بداخلها، سواء بساحات المساجد المتوافرة، بها أو بأي ساحات أو ملاعب مفتوحة، والالتزام بقرارات مجلس الوزراء فيما يخص الصلاة بالمساجد.

 كما تم التأكيد على التزام الهيئات الرياضية والشبابية بكافة القرارات التي تسفر عن الاجتماعات الدورية للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، ولجنة الازمات بمجلس الوزراء.
 

تابع مواقعنا