الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يعلن غلق بوابات النادي في التاسعة ويطالب الأعضاء بالتباعد الاجتماعي

محمد مصيلحي
محافظات
محمد مصيلحي
الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:53 م

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، غلق بوابات النادي، اعتبارًا من التاسعة من مساء الخميس، وذلك وفقًا للقرارات والإجراءات الاحترازية التى أصدرها الدكتور مصطفى مدبولي، مجلس الوزراء، من خلال اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا والمتعلقة بضرورة التزام جميع مؤسسات الدولة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الواجبة والكفيلة بمواجهة انتشار هذا الوباء.

وأوضح بيان نادي الاتحاد السكندري، أنه بناء على المنشور الوارد من مديرية الشباب والرياضة فقد تقرر غلق بوابات نادى الاتحاد السكندري اعتبارا من التاسعة مساء الخميس ولمدة أسبوعين حتى 21 مايو.

ودعت إدارة نادي الاتحاد السكندري، الأعضاء إلى ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وكذلك التباعد الاجتماعي طوال فترة تواجدهم بالنادي حرصًا على سلامتهم.

الأهلي يلاقي الاتحاد السكندري فى الدوري الممتاز

ويلتقى فريق الاتحاد السكندري، لكرة القدم، نظيره النادي الأهلي ضمن لقاءات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الممتاز.

منع دخول المرافقين للأعضاء

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، منع دخول أي شخص مرافق للأعضاء، مع مطلع الأسبوع المقبل وذلك على خلفية الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانا قال فيه: “إنه بناء على القرارات والإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا والمتعلقة بضرورة التزام جميع مؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الواجبة والكفيلة بمواجهة انتشار هذا الوباء، فقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عدم دخول أي مرافقين لأعضاء النادي من السبت القادم والتأكيد على إدارة الأمن بالنادي جميع الأعضاء وذويهم مرتدين الكمامة الصحية”.

وجاء في البيان أن إدارة النادي تناشد الأعضاء اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي طوال فترة تواجدهم داخل النادي حفاظًا على حياتهم وسلامتهم.

 

تابع مواقعنا