الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يبدأ قصة حب وفضح إدوارد في الحلقة الثامنة لـ"كوفيد 25"

إدوارد وميرنا نور
فن
إدوارد وميرنا نور الدين
الخميس 06/مايو/2021 - 12:07 ص

كشف الفنان أحمد صلاح حسني حقيقة الشركات المُصنعة للفيروس الجديد الذي أصاب مصر، من خلال عودته للبحث كمهندس كومبيوتر وتهكيره لبيانات تلك الشركات.

واكتشف رامي "أحمد صلاح حسني"، خلال أحداث الحلقة الـ8 من مسلسل "كوفيد25"، أن محمد عادل الطبيب الذي تم حجزه معهم هو أحد المشاركين في تصنيع الفيروس المنتشر.

وفي اتجاه آخر بدأت تقع قصة حب بين رامي "أحمد صلاح حسني" وبين إحدى المريضات المتواجدات بمستشفى العزل الذي أصبحوا يقيمون به، وطلب من دكتور ياسين "يوسف الشريف"، أن يتعرف من خلال السوشيال ميديا إذا كانت منطقة جسر السويس غير محظورة لكي تذهب لتطمئن على أسرتها.

مسلسل “كوفيد 25” الحلقة الثامنة:

وطلب منها إذا أرادت أي شيء أن تخبره، في حالة من الاهتمام المبالغ بها، وأخبرها أنه كان على علم بأن العالم سيصيبه كل هذا الوباء وأنه لا يخشاه، ولكن يخشى الموت لأنه ليس على استعداد أن يلقى الله حاليًا.

أما الفنان إدوارد فقد انكشف سره، حيث إن ميرنا نور الدين حامل في طفل منه، وجاءت المستشفى كي تحاول التخلص من هذا الطفل، ولكن باتت محاولاتها بالفشل، وأكد إدوارد أنه يتخلى عنها وغير مهتم بهذا الطفل الذي تحمله في أحشائها ويتمنى التخلص منه.

وهددت ميرنا نور الدين الأخير أنها ستعترف لنهار (آيتن عامر) بحقيقة علاقتهما، وأنه يريد التخلي عنها حتى بعدما علم أنها حامل في طفل منه.

مسلسل "كوفيد 25" بطولة بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا