السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح يتشاجر مع فراج ومنى زكي تسأله هل ما زال يحبها؟.. الحلقة 23 من "لعبة نيوتن"

منى زكي ومحمد فراج
فن
منى زكي ومحمد فراج
الخميس 06/مايو/2021 - 12:29 ص

عرضت اليوم الحلقة 23 من مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي ومحمد ممدوح، وإخراج تامر محسن، وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل "لعبة نيوتن".

ملخص الحلقة 23 لعبة نيوتن”:

بدأت أحداث الحلقة 23 بإعطاء "هنا" -منى زكى- برطمان عسل "الأفيون" الذي صنعه "حازم" -محمد ممدوح- للعمال حتى يتم توزيعه، وتم توزيعه على سوبر ماركت يملكه زوجها "مؤنس" -محمد فراج-، وفي إحدى المرات اشترى أحد الزبائن هذا البرطمان، وذهب به إلى قسم الشرطة عندما وجد لونه مختلفا.

وقال الضابط للزبون إنه من الممكن مدة صلاحية العسل تكون انتهت، ولكن الزبون أكد له أنه عسل بالأفيون، حيث أجرى ابنه تحليلا ليتأكد، واتضح بالفعل أن فيه نسبة "أفيون"، وكلف الضابط أحد المخبرين بجمع معلومات عن المصنع.

ونشبت مشاداة كلامية بين "هنا" و"حازم"، بمجرد رجوعه من سفره، ووجدها موجودة على مكتبه بالمصنع، ولكنها أخبرته بأنه ستكلف أحد رجاله لطرده إلى الخارج، وأخبرته بأنها هي من ستدير المصنع وترسل له راتبه.

منى زكي ومحمد فراج

وهاتف "مؤنس" -محمد فراج- زوجته "هنا"، وحينما أخبرته أن "حازم" يتواجد بالمصنع، جاء لهم على الفور وجلب معه مأذونا حتى ينهيا أوراق الطلاق.

ورفض "حازم" طلاق "هنا"، مما جعل "مؤنس" يغضب وينفعل عليه حتى وصل الأمر لمحاولته ضرب "حازم"، ولكن "هنا" و"بدر" -سيد رجب- فرقا بينهم وحاولوا تهدئة الأمور، وفي نهاية الأمر ساومهم "حازم" على المصنع، وقال له بأنه مستعد لطلاقها في حالة تنازلها عن المصنع.

واقترحت "هنا" على "مؤنس" أن تتحدث بمفردها مع "حازم" حتى تحاول إقناعه بطلاقها، دون الحصول على المصنع مقابل طلاقها، وبالفعل يوافق "مؤنس" ولكن على مضض.

وذهبت "هنا" إلى "حازم" في المصنع لكي يتحدث معه، وبمجرد حضوره سألته عن السبب الذي يجعله يرفض طلاقها، وهل مازال يحبها أم لا، في محاولة منها لكسب استعطافه، خاصة إنها مازالت تحبه، ولكنه يسألها ويقول لها: "هو مؤنس لمسك؟".

محمد فراج ومحمد ممدوح

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" كلا من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا