الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضرب النار على "فاطمة" و"جليلة" تترك "عساف" والشرطة تداهم أرض "غفران".. الحلقة 23 من "نسل الأغراب"

نسل الأغراب
فن
نسل الأغراب
الخميس 06/مايو/2021 - 01:31 ص

عرضت اليوم الحلقة 23 من مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كلا من أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل "نسل الأغراب":

بدأت الحلقة بالعراك الذي دار بين "حمزة" -أحمد مالك- وشقيقه "سليم" -أحمد داش-، أثناء تحدث الأول مع "فاطمة" -ريم سامي- والذي يحبها ويود زواجها، وحاول "سليم" استفزازه، ووصل الأمر بينهم إلى رفع "سليم" السلاح على شقيقه، ثم تعاركا سويا.

وجلست "جليلة" -مي عمر- مع أبنائها "سليم" و"حمزة" وعاتبتهم على ما فعلوه، ولكن "سليم" عاتبها هي الآخرى على تركها لغفران واختيار "عساف" -أحمد السقا-، ولكنها انفعلت عليه وصفعته على وجهه.

وقررت "جليلة". الذهاب إلى سرايا "عساف" -أحمد السقا-،  لمقابلة "فاطمة" -ريم سامي-، لتعرف ما الذي تريده من ابينها "حمزة" و"سليم"، ونصحتها في النهاية أن تبتعد لأن النتيجة لن تكون جيدة لها بالمرة.

وقابلت "جليلة"،  "عساف" وطلبت منه أن يتفارقا خوفت منها على أبنائها، وإذا كان بالفعل يحبها فعليه أن يتركها لحالها، ولكنه يغضب بشدة من حديثها.

وداهمت الشرطة الأرض الخاصة بـ"غفران"، والذي يزرع بها الأفيون، وتم تبادل إطلاق النيران بين قوات الشرطة ورجال "غفران"، وعبر العمال عن سعادتهم بذلك الحدث، وعلى جانب آخر، تم إطلاق النار على "فاطمة" من أحد رجال "غفران"، أثناء سيرها في الشارع مع "مسعد" -أحمد فهيم-.

تابع مواقعنا