الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 400 طن قمامة وأتربة بالفيوم

حملة نظافة بالفيوم
محافظات
حملة نظافة بالفيوم
الخميس 06/مايو/2021 - 07:24 ص

أعلن خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، رفع نحو حوالي 400 طن قمامة ومخلفات بنطاق المركز، في الارتقاء بمستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وضرورة رفع القمامة بصفة يومية ومستمرة، للحد من الأوبئة والأمراض والفيروسات والوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى أعمال صيانة الكشافات وتركيب لمبات موفرة على الطرق الرئيسية بقرية شدموه، وطريق العمارات وامام وحده مرور إطسا، وميدان أبو النور.
 

كما نجحت الوحدة المحلية بقلمشاة من تنفيذ حملة نظافة مكبرة بدائرة القرية، والتي أسفرت عن رفع القمامة من داخل الكتلة السكانية وطريق الحلفاية قلمشاه بجوار مصرف سيف الدين ونقلها إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي.


وفى قرية جردو قامت الوحدة المحلية بحملة نظافة على الطريق الرئيسي بدائرة القرية ورفع القمامة، بهدف رفع كل تجمعات القمامة والمخلفات والأتربة، واستكمال عمليات التطهير والتعقيم، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين. 


وقامت الوحدة المحلية بقرية الغرق، بحملة نظافة حيث تم رفع جميع التراكمات من الشوارع الرئيسية ومنطقة فوز ونقلها إلى المدفن الصحي.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على أهميه استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، في إطار جهود رئاسة مركز ومدينة إطسا، للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيراً إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة، وبالكميات التي تم رفعها.

 

تابع مواقعنا