الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يسعي لعبور "الموج الأزرق" لتصحيح نتائجه

سموحة
رياضة
سموحة
الخميس 06/مايو/2021 - 05:56 ص

يستضيف نادي الزمالك، نظيره سموحة السكندري، في إطار مباريات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


المباراة مقرر انطلاقها التاسعة والنصف مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع على أون تايم سبورت 2، نظرا لوجود اكثر من مباراة في توقيت واحد. 


الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون يأمل في تصحيح نتائج بعدما تعادل غي آخر جولتين قبل مواجهة الاهلي الاثنين المقبل في الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري.
كارتيرون عقد مع لاعبي الزمالك العديد من الاجتماعات الفترة الماضية من أجل تحفزيهم على عودة الانتصارات من جديد الغائبة عن صفوف الفارس الأبيض. 
على الجانب الآخر  يدخل سموحة اللقاء، أملا في تحقيق نتيجة جيدة كما حدث أمام المارد الأحمر مؤخرًا بعما فاز الموج الأزرق على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.
واستقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق على ضم 20 لاعبا بقائمة الفريق المتواجدة بالقاهرة استعدادا لملاقاة الزمالك.
وجاءت القائمة كالاتي الهانى سليمان ومحمد أشرف ومحمود عزت ومحمود البدرى ورجب نبيل وأطهر الطاهر ومحمود معاذ وشريف رضا ومحمد كناريا ومحمد ليله ومحمود حليمو ومصطفى فتحى ورفيق كابو وعبد الكبير الوادى ومحمد رزق  محمد نادى وأحمد عبد القادر وعرفة السيد وديريك نسينامبى وعلى زكى.
ويغيب قائمة سموحة كلا من عمر صلاح ومحمد شكرى وأحمد جمال ومحمد عبد المنعم للإصابة ومحمد حمص للإيقاف وعلى غزال لأسباب فنية، وحسام حسن للرحيل للإعارة في ليبيا. 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.

تابع مواقعنا