الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات بالدوري المصري

تدريبات الأهلي
رياضة
تدريبات الأهلي
الخميس 06/مايو/2021 - 08:25 ص

يخوض النادي الأهلي تحد جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز حين يحل ضيفا  مساء اليوم الخميس، علي نظيره فريق الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة العشرون من الموسم الحالي والتي ستقام على ستاد الإسكندرية.

ويمتلك الفريق الأحمر حتي الان 37 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ،بينما يدخل زعيم الثغر مباراة الليلة وهو في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

الأهلي ليس أمامه في مباراة اليوم سوي الفوز وحصد النقاط الثلاث وإيقاف نزيف النقاط الذي فجًر براكين الغضب داخل الفريق ودفع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة بإيقاف مستحقات اللاعبين والخصم منها أيضا في أعقاب الهزيمة المفاجئة امام غزل المحلة يوم الاثنين الماضي.

وحرص بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، علي الاجتماع مع اللاعبين في أكثر من محاضرة قال فيها إنه لن يقبل بأي هزيمة جديدة وأن أي لاعب مقصر ومتهاون ولا يدرك أهمية المرحلة الحالية سيتم استبعاده علي الفور من حسابات الجهاز الفني مهما كانت قيمته الفنية أو إاسمه، وطلب أن تكون مباراة الاتحاد الليلة صفحة جديدة نحو العودة للانتصارات من جديد وتوصيل رسالة إلي كل المنافسين خاصة الغريم التقليدي نادي الزمالك بأن الأهلي لن يتنازل عن الاحتفاظ باللقب المحلي.

مباراة اليوم تشهد عودة المغربي بدر بانون للمشاركة، فيما يغيب سعد سمير مدافع الفريق للإصابة في العضلة الضامة ويغيب الكونغولي والتر بواليا للإيقاف بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة المحلة.

في المقابل فإن فريق الإتحاد السكندري تحت قيادة مدربه المخضرم ونجم الكرة المصرية الأسبق حسام حسن يريد تفادي الخسارة امام الأهلي والخروج بنقطة علي أقل تقدير، وقام مدرب زعيم الثغر بدراسة الأهلي جيدا ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، وطلب ان يتم فرض رقابة لصيقة علي "قفشة ومحمد شريف" علي وجه التحديد باعتبارهما مصدر الخطورة الحقيقية في صفوف الأهلي.

 

 

تابع مواقعنا