الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكل ما نفترق" الحلقة الـ23.. اتهام ريهام حجاج ومحمد الشرنوبي في جريمة قتل

ريهام حجاج
فن
ريهام حجاج
الخميس 06/مايو/2021 - 08:34 ص

عرضت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" بعنوان الفراق الثالث والعشرون "الفسحة"،وجاءت الحلقة استكمالًا للحلقة السابقة، وشهدت أحداثًا مشوقة تنتقل بنا من الفلاش باك فى الماضى إلى الحاضر والعكس.

ويعرض لكم "القاهرة 24" ملحض بأهم وأبرز الحلقة الـ23 من "وكل ما نفترق" بعنوان الفراق الثالث والعشرون "الفسحة".


تبدأ الحلقة بمواجهة بين "آدم" محمد علاء، و عائلة "فتحى" سيد رجب، ويتم اتهام "جوهرى" محمد الشرنوبى، و"قمر" ريهام حجاج، بجريمة قتل "سري" كبير الخيالة، ولكن فتحى يهددهما اذا اطلقا النار، سينسحب آدم ورجال الخيالة.


يلوم "فتحى"، "جوهرى"، لانه قتل كبير الخيالة ويطلب منه ان يتحمل نتيجة افعاله، ويحذره بأنه لن يختاره اذا كان سبب فى خسارته لباقى المجموعة.


يتشاجر "حسنى"، مع زوجته "إجلال"، فيضربها ويأتى الجميع ومنهم "سعيد" لينقذها من يده وبعدها يتشاجر حسنى مع "سعيد"، لدفاعه عن إجلال، ثم تطلب إجلال من سعيد قتل فتحى لاستمرار حبهم.


ينتهى الفلاش باك، ويذهب "حامد" لـ"قمر"، ويعطيها ملابس اختها "زينب"، لتبقى ذكرى معها، فتأمر قمر البقية بالاستعداد.


تتفق "قمر"، مع رج صورة الأسورة لـ"حنان" أيتن عامر، ويرسل لها فيديو يقول فيه ان "راغب" حبيبها القديم وصاه ان يعطيها تلك الأسورة.

وفي نهاية الحلقة يسمع "حسنى" زوجته "إجلال"، وهى تتفق مع "سعيد"، على قتله فيدخل عليهم ويضربه ويخنقها.

 

"وكل ما نفترق" يضم العديد من الفنانين منهم ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، وأيتن عامر، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.

تابع مواقعنا