الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف موعد إعلان ضوابط امتحانات الثانوية العامة

طارق شوقي وزير التربية
سياسة
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الخميس 06/مايو/2021 - 10:59 ص

كشف طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان ضوابط امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021.

وقال وزير التربية والتعليم: "الوزارة سوف تعلن بعد عيد الفطر المبارك بعدة أيام ضوابط امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021".

وأضاف شوقي، في تصريحات له بجروب أولياء أمور مصر الآباء بتطبيق الواتس آب: "الطالب يصطحب التابلت الموجود عليه كتاب المدرسة وعدد هائل من المصادر الأخرى على منصة إدارة التعلم ويمكنه اصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلي أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه ولكن دون الكتابة عليها بأي شكل".

وفي وقت سابق أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة للدور الأول من المقرر أن تنعقد في يوليو المقبل، وامتحان آخر في شهري أغسطس وسبتمبر على أن يتم إعلان تحديد موعده في وقت لاحق.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن امتحانات الثانوية العامة التجريبية تعقد على المناهج التي درسها الطلاب بهدف التدريب على نظام الامتحانات بالمواصفات الجديدة، على أن يتم رفع الغياب من المدراس ويتم ترك الأمر لولي الأمر سواء برغبته في حضور ابنه في المدرسة أو استكمال التعليم عن بعد من المنزل. 

 

تابع مواقعنا