الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تأجيل تصفيات كأس العالم.. إلغاء مباراة مصر وبوروندي الودية

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
الخميس 06/مايو/2021 - 12:00 م

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع المنتخب المصري بنظيره البوروندي، في شهر يونيو المقبل، قبل مواجهتي تصفيات كأس العالم (قطر 2022).

وعلم “القاهرة 24” أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، أبلغ أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، بإلغاء مباراة بوروندي الودية بسبب تأجيل مباريات تصفيات كأس العالم إلى نهاية العام الجاري، حيث يرى البدري أن المباراة لا قيمة لها في شهر يونيو المقبل.
 

وطلب البدري من اتحاد الكرة الاتفاق من الآن على تنظيم مباراة ودية قبل مباريات التصفيات التي ستقام في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من العام الجاري.
 

تأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

وفي ذات السياق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تأجيل منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقام في قطر 2022.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان: “يؤكد فيفا أنه بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وبالنظر إلى الوضع الحالي المتأثّر بجائحة فيروس كورونا، والحاجة لضمان ظروف اللعب المُثلى لجميع الفرق، فقد تقرر تأجيل التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022️ التي كان من المقرر أن تُلعب في يونيو 2021”.
 

وتابع: “قد تم إعادة جدولة مباريات التصفيات لتقام خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2021 بالإضافة إلى مارس 2022”.

الليلة.. غزل المحلة يستضيف إنبي في الدوري

تابع مواقعنا