الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 5 أشخاص سرقوا 648 ألف جنيه من محصل كهرباء بالبحيرة

حبس - ارشيفية
محافظات
حبس - ارشيفية
الخميس 06/مايو/2021 - 12:05 م

قرر عبد الله السعيد، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة حبس تشكيل عصابي، مكون من خمسة أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة 648 ألف جنيه من محصل يعمل بشركة كهرباء مركز بدر، وذلك عن طريق المغافلة من أمام منزلة بقرية البريجات بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.
 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد ببلاغ من حمدي.م.ع، 51 عاما، مقيم قرية البريجات، محصل كهرباء لكبار المشتركين بهندسة كهرباء مركز بدر، بقيام مجهولين بدراجة بخارية بسرقة مبلغ 648 ألف جنيه قيمة التحصيل الخاص بعمله في شركة كهرباء مركز بدر، وذلك من أمام منزلة بقرية البريجات.

وعلى الفور قرر اللواء محمد شعراوي، مدير مباحث البحيرة، تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمود عيسى، رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وبالفحص تبين لفريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يتزعمهم نجل صاحب مزرعة، لعلمه بقيام المجنى عليه بتحصيل المبلغ من والده وبعض أصحاب المزارع الأخرى.
 

وعقب استئذان النيابة العامة وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة كوم حمادة من ضبط المتهمين والمبلغ المالي المستولى عليه والدراجة البخارية المستخدمة في الحادث.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع نجل صاحب المزرعة التي يقوم المجنى عليه بتحصيل قيمة استهلاك الكهرباء منها، حيث تابعوا خط سير المحصل حتى وصل إلى منزله وقاموا بخطف حقيبته الموجود فيها المبلغ وفروا هاربين بدراجة بخارية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا