الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية ورفع 75 إشغال بالبحيرة

إزالة تعديات بالبحيرة
محافظات
إزالة تعديات بالبحيرة
الخميس 06/مايو/2021 - 12:35 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص، وادي النطرون، بدر، الدلنجات، بمحافظة البحيرة، حملات لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية، وأسفرت عن إزالة 7 حالات تعدي على مساحة  685 متر عبارة عن:- إزالة حالتي تعدي على أرض زراعية بمساحة 190 متر بعزبه سري التابعة لقرية بركة غطاس بمركز أبو حمص عبارة عن مباني بالطوب الأبيض.
 

كما شملت الحملات إزالة حالتي تعدي بقرية بني سلامة بمركز وادي النطرون بمساحة 180 متر، وإزالة حالتي تعدي بالمهد بمساحة 160 متر عبارة عن مباني مخالفة بدون ترخيص خارج الحيز العمراني بمركز بدر، إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية الوفائية بمركز الدلنجات بمساحة 155 متر.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.
 

وفي سياق متصل شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام، عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو المطامير أسفرت عن:- إحالة 74 من العاملين بمستشفى أبو المطامير وإدارة التموين والوحدة المحلية وإدارة الشباب للتحقيق للغياب دون سند قانوني وترك العمل أثناء المواعيد الرسمية.

كما تم رفع 75 إشغال متحرك وثابت بالمركز، وتحرير 4 محاضر لمحلات بدون ترخيص، وبالمرور على بعض العيادات بالمدينة لمتابعة الاشتراطات البيئية تم تحرير محاضر حيال المخالفين، كما تم تحرير 10 محاضر عدم ارتداء كمامات ومحاضر إشغالات لبعض المحلات.

تابع مواقعنا