الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد اليوم وموعد المباراة

الأهلي والاتحاد السكندري
رياضة
الأهلي والاتحاد السكندري
الخميس 06/مايو/2021 - 12:55 م

يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس، ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

واستقر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الأهلي أمام الاتحاد اليوم، حيث يأمل خلال هذا اللقاء في وضع حد لنزيف النقاط الذي يعاني منه خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري الممتاز وآخرها كانت الخسارة أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

اقرأ أيضا: قبل موقعة الليلة.. تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

وقد عاني الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية من هبوط في الأداء الذي أثر في نتائجه، بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره الجونة بهدف لكل منهما، قبل الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد.

أما على الجانب الآخر، فيأمل الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، مستغلا الكبوة التي يمر بها الفريق الأحمر وتذبذب الأداء الذي يعاني منه.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمود وحيد

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي "قفشة" - كهربا - طاهر محمد طاهر

 الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

وتقام المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، وتنطلق في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الخميس الموافق السادس من مايو الجاري.

اقرأ أيضا: الأهلي يواجه الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات بالدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

وتذاع المواجهة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف الفريقين من جدول الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 37 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره غزل المحلة بهدف دون رد، ومازال لديه مباراتين مؤجلتين من مواجهات الدور الأول، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك متصدر جدول المسابقة المحلية.

بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 29 نقطة بعد تعادله الأخير على يد نظيره سموحة بهدفين لكل منهما.

تابع مواقعنا