الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شاب اخترق حساب سيدة وهددها بنشر صورها على "فيس بوك" بالشرقية

اختراق حساب فيس بوك
محافظات
اختراق حساب فيس بوك - تعبيرية
الخميس 06/مايو/2021 - 02:08 م

أصدرت نيابة كفر صقر العامة، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس شاب، بمنتصف العقد الثالث من العمر، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه باختراق حساب شخصي لسيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وابتزازها وتهديدها بنشر محتويات خاصة بها حال عدم دفع مبالغ مالية له.

البداية كانت بورود بلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من إحدى السيدات، مقُيمة بدائرة مركز شرطة ههيا بمحافظة الشرقية، تتهم فيه شاب، مجهول الهوية، بمطالبتها بتحويل مبالغ مالية لها مقابل عدم نشر محتويات حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدما تمكن من اختراق حسابها.

وتمكنت مأمورية أمنية، أشرف عليها اللواء عمرو بحر، مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع ضباط فرع شرق الدلتا، بإشراف العقيد دكتور محمود مدين، رئيس الفرع، ورئاسة العميد حسام رشاد، رئيس مباحث الإدارة، بالاشتراك مع رجال مباحث مركز شرطة كفر صقر، برئاسة الرائد أحمد سليم، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، 24 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، مُقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير.

وجرى التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2328 إداري كفر صقر لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

القبض على حداد قتل جاره بـ"شومة" بسبب لهو الأطفال في الشرقية

تابع مواقعنا