الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط غياب تام من المسئولين.. زحام شديد على مكاتب البريد في الفشن دون كمامات (صور)

زحام على مكاتب البريد
محافظات
زحام على مكاتب البريد
الخميس 06/مايو/2021 - 02:15 م

لليوم الثاني على التوالي، شهد مكتب بريد الفشن، وفرع بنك مصر الرئيسي بالفشن جنوب محافظة بني سويف، زحامًا شديدًا من المواطنين، بسبب الحصول على المعاشات دون تطبيق للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتوافدت أعداد كبيرة من المواطنين أصحاب المعاشات، والحوالات البريدية ودفاتر التوفير، على مكاتب البريد، وسط غياب تام لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد، سواء من خلال التباعد الاجتماعي، أو ارتداء الكمامات.


وتشهد محافظة بني سويف حالة من التراخي، في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ما تهدد صحة وسلامة المواطنين في قرى ومدن المحافظة.

وقال أحد المواطنين: “منظر محزن ما نشاهده كل شهر أمام مكاتب بريد الفشن وانتظار المئات من كبار السن لساعات طويلة في الشارع، لعدم وجود مكان انتظار لهم للجلوس عليه وقيامهم بالوقوف لساعات طويلة من أجل حصولهم علي المعاش رغم أن معظمهم مرضى وصائمون”.


وأضاف: “لماذا لا تقوم هيئة البريد بإقامة تندات ومقاعد أمام المكتب يجلسون عليها أثناء الحصول علي المعاش حتى لا يقفون في الشارع لفترات طويلة لأن معظمهم من كبار السن والمرضى أو نقل مكان الحصول على المعاش إلى أماكن أخرى بديلة تكون أكثر راحة لأصحاب المعاشات”.


من جانبه، قال مواطن يدعى عماد ياسين، محامٍ، إن المئات من أصحاب المعاشات يقفون أمام البريد والبنوك ، دون ارتداء الكمامات، وهذا يمثل خطرًا كبيرًا على باقي الأشخاص الآخرين.

ازدحام أمام مكتب بريد الفشن
ازدحام أمام مكتب بريد الفشن
ازدحام أمام مكتب بريد الفشن
تابع مواقعنا