الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يرفض التعليق على تحقيق الجبلاية في واقعة جريشة

سيد عبد الحفيظ مدير
رياضة
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
الخميس 06/مايو/2021 - 02:14 م

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التعليق على ما حدث معه خلال جلسة التحقيق التي جرت منذ قليل، داخل مقر اتحاد الكرة، بشأن تصريحاته ضد الحكم الدولي جهاد جريشة.

وخرج "عبد الحفيظ" سريعًا من مقر الجبلاية متوجهًا إلى سيارته الخاصة، ورحل دون الحديث عمّا حدث معه داخل مقر اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة أعلن، في بيان رسمي، إيقاف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

وكان الأهلي تلقى خسارة قاسية أمام غزل المحلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، طلب مجلس إدارة النادي الأهلي حكامًا أجانب لكل مبارياته، مطالبًا اتحاد الكرة بكشف الحقائق للرأي العام. 

وقال الأهلي في بيان رسمي: “أرسلت إدارة النادي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه، يلتزم هذا النادي بسداد تكاليف استدعاء الحكام وبدلات التحكيم والانتقالات والإقامة.. إلخ بالعملة الأجنبية قبل موعد المباراة بأسبوعين على الأقل. -المادة 111: يتحمل الاتحاد تكاليف استقدام حكام أجانب للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الأمن العام التي يحددها مجلس إدارة الاتحاد”.  

سيد عبد الحفيظ يغادر اتحاد الكرة بعد التحقيق معه في واقعة جهاد جريشة

تابع مواقعنا