الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا يفاجئ إدارة المرور ويوجه بضرورة التسهيل والتيسير على المواطنين

اللواء أشرف الداودي
محافظات
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
الخميس 06/مايو/2021 - 02:27 م

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، في جولة مفاجئة إدارة مرور قنا لتفقد انتظام سير العمل بالإدارة، وتقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة للمواطنين والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة التي تم تنفيذها لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، رافقه العميد أحمد صقر مدير إدارة المرور وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال الجولة أكد الداودي اهتمام محافظة قنا ومديرية الأمن بتحديث وتطوير الوحدات المرورية على مستوى المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات المرورية للتسهيل على المواطنين، مشيرا إلى ضرورة تفعيل شعار احترام المواطن، وإعلاء قيمته، وتوفير كافة الخدمات له بصورة لائقة داخل المصالح الخدمي.

ووجه المحافظ مسؤولي الوحدة المرورية بضرورة التسهيل والتيسير على المواطنين خلال حصولهم على الخدمات المرورية، والاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة وحسن المعاملة للمواطنين.

كما تفقد محافظ قنا أقسام إدارة مرور قنا من أقسام استخراج تراخيص القيادة والمركبات ووحدات التأمين وإجراءات إصدار شهادات البيانات، واستمع إلى شكاوى ومطالب المواطنين المتواجدين بالوحدة، ووجه المسؤولين بالتعامل معها ووضع أفضل الطرق لتفادي أي مشاكل متواجدة.

وأكد المحافظ حرص محافظة قنا على تطوير وتحديث الخدمات المرورية لأصحاب المركبات للتيسير عليهم من خلال استخدام التقنيات الحديثة لحصولهم على كافة الخدمات المرورية والتي تشمل استخراج وتجديد رخص المركبات والاستعلام عن المخالفات المرورية، فضلا عن خدمات نقل قيد المركبات واستخراج شهادات البيانات للمركبات المختلفة.

تابع مواقعنا