السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الطائرة يعلن تعليق جميع مسابقاته حتى انتهاء إجازة عيد الفطر

الكرة الطائرة
رياضة
الكرة الطائرة
الخميس 06/مايو/2021 - 02:39 م

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدي، إيقاف جميع منافسات الكرة الطائرة حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بشأن إغلاق النوادي في التاسعة مساءً.

وقال اتحاد الطائرة في بيانه: "إلحاقًا للبيان الذي أصدرناه ليلة أمس، وإلى المشاورات التي تمت للتأكيد من أبعاد تطبيق قرار إغلاق الأندية في الساعة التاسعة مساءً وتأثيره على إقامة مباريات الكرة لطائرة، يعلن الاتحاد المصري أنه تم التأكيد على عدم إمكانية إقامة المباريات طبقًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وتعميم وزارة الشباب والرياضة".

وأضاف البيان: "لذلك فقد قرر الاتحاد إيقاف كافة منافسات الكرة الطائرة لكافة المراحل لما بعد عيد الفطر المبارك، وسوف يتم لاحقًا إبلاغ الجميع بالتاريخ المحدد لعودة المباريات والجداول المعدلة لكافة المنافسات".

وتابع اتحاد الطائرة: "يأمل الاتحاد في أن تنتهي هذه الفترة الحرجة بسبب جائحة كورونا وأن يكتب الله السلامة للمصريين جميعًا بإذن الله".

بيان لجنة الطائرة

ومن جانبها، أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بيانًا بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية والمنبثقة من قرارات اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا كوفيد-19، لوضع ضوابط للحفاظ على المستوى الفني للرياضيين وسلامة وصحة المواطنين.

أوضحت الوزارة أن القرارات تضمنت استمرار تدريبات ومسابقات الفرق الرياضية وإقامة المعسكرات التدريبية في ضوء خطط نشاطات الاتحادات الرياضية للموسم الرياضي 2020-2021 مع التأكيد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والالتزام بالأكواد الصادرة من وزارة الشباب والرياضة في هذا الشأن.

وشملت تنفيذ خطط إعداد المنتخبات الرياضية القومية استعدادًا للبطولات الرياضية ودورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو 2021، مع عدم انعقاد أي جمعيات عمومية لكافه الهيئات الشبابية والرياضية حتى 30 يونيو.

سيد عبد الحفيظ يرفض التعليق على تحقيق الجبلاية في واقعة جريشة

تابع مواقعنا