الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالبها بإرسال فيديوهات إباحية.. حبس سائق ابْتَزَّ طفلة عبر "واتس آب" بالشرقية

شعار واتس آب
محافظات
شعار واتس آب
الخميس 06/مايو/2021 - 03:16 م

أصدرت نيابة أبو كبير العامة، برئاسة محمد الشربيني، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بحبس سائق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بابتزاز طفلة في الخامسة عشرة من عمرها، ومطالبته إياها بتصوير مقاطع مصورة مخلة وإرسالها له عبر تطبيق "واتس آب".

البداية كانت بورود بلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من طالبة، 15 سنة، مُقيمة بمحافظة القاهرة، تتهم فيه شاب من محافظة الشرقية، يعمل سائقًا، بابتزازها ومطالبتها بإرسال مقاطع فيديو إباحية له.

وتمكنت مأمورية أمنية، أشرف عليها اللواء عمرو بحر، مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع ضباط فرع شرق الدلتا، بإشراف العقيد دكتور محمود مدين، رئيس الفرع، ورئاسة العميد حسام رشاد، رئيس مباحث الإدارة، بالاشتراك مع رجال مباحث مركز شرطة أبو كبير، برئاسة الرائد محمد ثروت، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، مُقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

وجرى التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2504 إداري أبو كبير لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

حبس شاب اخترق حساب سيدة وهددها بنشر صورها على "فيس بوك" بالشرقية

تابع مواقعنا