الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط كمية كبيرة من اللحوم والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

الطب البيطري بالمنوفية
محافظات
الطب البيطري بالمنوفية
الخميس 06/مايو/2021 - 03:35 م

تمكنت إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، التابعة لمديرية الطب البيطري، بتوجيهات من الدكتور وكيل وزارة الطب البيطري، بالمنوفية الدكتور عادل عبد المنعم، التي ترتكز على تكثيف الرقابة على الأسواق من ضبط كمية كبيرة من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

الطب البيطري تشن حملات موسعة على محلات الجزارة بالمنوفية 

وترأس الدكتور هاني شمس الدين، مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، حملة لتفتيش على محلات الجزارة في شبين الكوم، مكونة من الدكتور مادح الشرقاوي والدكتور عبد العال الشيخ بالاشتراك مع أحمد العشماوي مفتش الأغذية وشرطة المسطحات، حيث تم ضبط لحوم بقري عبارة عن نصف بقرة مذبوحة خارج المجازر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد محلات الجزارة بشبين الكوم وتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


الطب البيطري بالمنوفية تضبط كميات كبيرة من الأسماك غير الصالحة

 

وكانت إدارة التفتيش والصحة العامة والمجازر التابعة لمديرية الطب البيطري بالمنوفية، قد تمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأسماك المجمدة في حملة تفتيش على أحد المحال، بقرية فيشا الصغرى التابعة لمركز الباجور، خلال جولة ليلية.

مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية يكلف بلجان تفتيش على المحلات

 

حملة لطب البيطري 

وكلف الدكتور عادل عبد المنعم وكيل مديرية الطب البيطري بالمنوفية، الدكتور هاني شمس الدين، مدير إدارة التفتيش على اللحوم والصحة العامة والمجازر، بتشكيل حملات تفتيش على المحلات العامة وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك نتج عنها ضبط 200 كيلو أسماك بقرية فيشا الصغرى التابعة لمركز الباجور.

تابع مواقعنا