الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحريق بحرم السكك الحديد في العصافرة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/مايو/2021 - 03:51 م

قررت نيابة المنتزه ثان في الإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول نشوب حريق بالهيش الكائن بحرم السكك الحديد بمنطقة العصافرة، دون وقوع أي إصابات أو تأثير على حركة قطارات أبوقير أو التسبب في تعطيلها، مع ندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق على حرم السكة الحديد، بمنطقة العصافرة، شرق المدينة.


على الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال إدارة  الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية، ومسؤولي حي ثان المنتزه، رفقة سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  قبل أن ينتقل إلى الأماكن المجاورة.


وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بالهيش الموجود بحرم السكك الحديدية بمنطقة العصافرة القبلية نتيجة وصول جسم مشتعل؛ ما أدى إلى اشتعالها، وعدم وجود أي خسائر أو إصابات، وتمت السيطرة على الحريق وعمل اللازم من خلال فريق الدفاع المدني.


ولم يتسبب الحريق في توقف أو تعطل حركة القطارات وأن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة سريعًا على الحريق قبل أن تشتعل بالأماكن المجاورة.


وتم رفع آثار الحريق وسرعة رفع الهيش لعدم تكرار الواقعة، مرجحًا وصول جسم مشتعل إلى الهيش والبوص على جانب شريط السكة الحديد؛ ما أسهم في اشتعال النيران، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا