الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فض سُرادقي عزاء وتغريم مواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا بالشرقية (صور)

ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية
الخميس 06/مايو/2021 - 03:41 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حصيلة وجهود الحملات التي شنتها الأجهزة التنفيذية ولجان المتابعة الميدانية، على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية؛ لمتابعة مدى الالتزام بالضوابط التي أقرتها الدولة ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا المُستجد.

وقال "غراب" في بيانٍ له، قبل قليل، إن الحملات استهدفت إزالة ورفع الإشغالات التي تتسبب فى الإعاقة المرورية وعرقلة حركة المواطنين، وتطبيق القانون دون تهاون مع غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وذلك لتقليل نسب الإصابة بفيروس كورونا.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة موسعة بالاشتراك مع مساعد مدير أمن الشرقية للشرطة المتخصصة، وقوات من شرطة المرافق والإدارة العامة للمرور ومباحث مركز شرطة الزقازيق، أسفرت عن غلق مقهى ومصادرة 14 شيشة لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وجرى رفع 15 حالة إشغال ما بين حواجز حديدية وخشبية وكراسي وترابيزات.

كما جرى شن حملات مماثلة بمركز ومدينة ديرب نجم، اسفرت عن فض سُرادقي عزاء، احدهما بقرية "كراديس"، والآخر بقرية "منشأة قاسم"؛ لمخالفة الإجراءات الوقائية، فضلًا عن عدم التزام المواطنين بارتداء الكمامة الواقية من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كورونا وعبور خاطئ.. تحرير محاضر لـ65 مواطنًا في محطة الزقازيق بالشرقية

فض سرادق عزاء بالشرقية 01
فض سرادق عزاء بالشرقية 01
فض سرادق عزاء بالشرقية 02
فض سرادق عزاء بالشرقية 02
فض سرادق عزاء بالشرقية 03
فض سرادق عزاء بالشرقية 03
فض سرادق عزاء بالشرقية 04
فض سرادق عزاء بالشرقية 04
تابع مواقعنا