الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"رفد وإقالة".. قرارات حاسمة بعد مشاجرة طالبتين بسلاح أبيض داخل مدرسة بالمعصرة

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
حوادث
مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طالبتين داخل مدرسة بالمعصرة
الخميس 06/مايو/2021 - 03:56 م

كشف مصدر بمجلس الآباء والأمناء بمدرسة رقية الثانوية التجارية بنات بمنطقة المعصرة بمدينة حلوان، أن مديرة الإدارة التعليمية بالمعادي، اتخذت إجراءات حاسمة، على خلفية مشاجرة عنيفة بين طالبتين تدعى إحداهما "هاجر .ع"، بعد أن تبادلا الشتائم فيما بينهما، فقامت واحدة منهما باستعمال سلاح أبيض "كاتر" وتعدت به على زميلتها محدثة بها جروحا في الوجه.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن مديرة الإدارة التعليمية قررت إقالة مدير المدرسة وتكليف مدير جديد، كما قررت بفصل الطالبتين.

وكانت مشاجرة عنيفة نشبت بين طالبتين بمدرسة رقية بمنطقة المعصرة بمدينة حلوان بالقاهرة، تدعى إحداهما "هاجر .ع"، بعد أن تبادلا الشتائم فيما بينهما، فقامت إحداهما باستعمال سلاح أبيض "كاتر" وتعدت به على زميلتها محدثة بها جروحا في الوجه، فقامت الأخيرة  باستدعاء ولي أمرها، الذي جاء على الفور وأصاب الطالبة التي أحدثت جروحًا في وجه ابنته.

الواقعة بدأت أمام المدرسة، وعندما حضر ولي الأمر تشاجرتا داخلها، وأصيبت الطالبتان بجروح جسيمة في وجهيهما.

وظهر في مقطع فيديو عن الواقعة الفتاتان ووجهيهما ملطخين بالدماء، وحالة من الهلع والفزع أصابت زميلاتهما اللاتي تعالت صرخاتهن من بشاعة ما شاهدنه.

وتلقى قسم المعصرة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين طالبتين، وعلى الفور تمكنت قوة من مباحث قسم المعصرة من إلقاء القبض على الطالبتين، وأولي أمرهما، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة، للتحقيق فيما بدر منهما من استخدام أسلحة بيضاء وإحداث عاهات مستديمة بمنطقة الوجه للطالبتين.

تابع مواقعنا