الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تطويره بتكلفة 38 مليون جنيه.. مسئولو المحلة يشوهون مقاعد الكورنيش بزيوت متسخة منعا لتجمع المواطنين

مقاعد كورنيش النيل
محافظات
مقاعد كورنيش النيل بالمحلة
الخميس 06/مايو/2021 - 06:19 م

شهد كورنيش كفر حجازي التابع لمجلس مدينة المحلة واقعة مؤسفة، وذلك بعدما سكب مسئولو الأجهزة التنفيذية زيوت سيارات متسخة على استراحات ومقاعد جلوس الكورنيش المخصصة للمواطنين والأسر والعائلات، بحجة الحفاظ على الصحة الشخصية وصحة المواطنين، حتى لا يكون وسيلة لانتشار وباء كورونا، على نطاق واسع بين جموع المواطنين.

وسادت حالة من السخط بين أهالي وقانطي قرية كفر حجازي بدائرة المركز بحجة منع تجمعات المواطنين، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد بإلقاء زيوت متسخة على مقاعد واستراحات الكورنيش، لأنه يمثل مشهدا غير حضاري وتشوية لأعمال تجميل الكورنيش التي بلغت تكلفته 38 مليون جنيه.


وسخر رواد التواصل الاجتماعي على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من قرار مجلس مدينة المحلة بإلقاء زيوت متسخة على مقاعد الكورنيش، معلقين: “المفروض صاحب القرار ده يتحاكم بإهدار المال العام، بيدوروا على ممكن يعكنن على الناس وبيعملوه، كان المفروض يدوه لبتاع الطعمية”.

بينما أكد النائب أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة لـ"القاهرة 24"، أنه تواصل مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية وسيتم إزالة المشهد الغير حضاري وتنظيف مقاعد واستراحات كورنيش قرية كفر حجازي، مشيرًًا إلى أن مدينة المحلة ليست حقل تجارب، تحت شعار الحفاظ على صحة المواطنين من فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن تطوير الكورنيش يعد ضمن خطة الدولة الوجه الحضاري لجميع المناطق المطلة على النيل تلبية لرغبات المواطنين.


جدير بالذكر أن مشروع تطوير كورنيش قرية كفر حجازي عبارة عن تطوير ورصف كورنيش كفر حجازي فرع بحر شبين بطول 1400 متر باعتماد مالي قدرة 38 مليون جنيه، متضمن أعمال الرصف وأعمدة الإنارة والكشافات.

تابع مواقعنا