الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدكتور أحمد شفيق مديرًا لمستشفى قويسنا العام في المنوفية

الدكتور أحمد شفيق
محافظات
الدكتور أحمد شفيق
الخميس 06/مايو/2021 - 07:46 م

أصدرت مديرية الصحة بالمنوفية، قرارًا بتعيين الدكتور أحمد شفيق مديرًا لمستشفى قويسنا العام، وذلك لمدة ثلاثة أشهر، لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، اعتبارًا من صدور قرار وكيل وزارة الصحة.

 

تعيين مدير جديد لمستشفي قويسنا العام 


وأعلنت مديرية الشئون الصحية، خلال قرار ندب حصل عليه “القاهرة 24”، حمل رقم 428 لعام 2021، بتعيين الدكتور أحمد شفيق أحمد مديرًا لمستشفى قويسنا العام، عقب اعتذار الدكتور مجدي على جاد عن الاستمرار في منصبة، كمدير للمستشفى، لمدة ثلاثة أشهر ولحين شغل الوظيفة بالطريقة القانونية.

اعتذار مدير مستشفى قويسنا العام عن العمل في منصبه 

 

وذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 81  لسنة 2016 والخاص بالعاملين المدنيين في الدولة، وعلى القانون 43 بشأن العاملين في الحكم المحلي وتعديلاته، وعلى الاطلاع على موافقة الدكتور فيصل جودة وكيل بشأن اعتذار الدكتور مجدي علي جاد.

 

وكشف الدكتور فيصل جودة، وكيل الصحة بالمنوفية، الأعداد التي حصلت على لقاح فيروس كورونا، داخل المحافظة، من خلال 4 مراكز تم تخصيصها لذلك بتعليمات من وزارة الصحة، وبدأت بالمركز الرئيسي في مستشفى حميات منوف، ومن ثم مركز شبين الكوم، مع أشمون والسادات.

 

وكيل الصحة بالمنوفية: 11 الف حصلوا على لقاح كورونا
 

وأكد الدكتور فيصل جودة وكيل الصحة بالمنوفية، لـ“القاهرة 24”، أن أكثر من 11 ألف مواطن قد تلقوا لقاح فيروس كورونا، عقب تسجيل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والفرق الطبية الراغبين بالتطعيم، بلقاح فيروس كورونا من خلال الموقع الرسمي، لوزارة الصحة ويتم توجيه المواطنين لمراكز التطعيم، بمواعيد محددة، وفق ضوابط، ويتم التطعيم تحت إشراف طبي كامل.

تابع مواقعنا