الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 200 أسطوانة غاز مُدعمة قبل طرحها بالسوق السوداء بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/مايو/2021 - 07:58 م

تمكنت إدارة تموين العجمي بالإسكندرية، اليوم الخميس، من ضبط سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز مدعمة والمخصصة للاستخدام المنزلي وقدرها 201 أسطوانة بوتاجاز بمنطقة البيطاش قبل بيعها في السوق السوداء.

جاء ذلك خلال حملة شنتها مديرية التموين بالإسكندرية، برئاسة محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، لتشديد الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومتابعة بيع أسطوانات البوتاجاز المدعمة من خلال القنوات الشرعية بعيدا عن البيع فى السوق السوداء والتلاعب في أسعارها حفاظا على أموال الدعم المقدم من قبل الدولة للمواطنين.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية في بيان لها اليوم، إلى أن إدارة تموين العجمى برئاسة جمال عمار مدير الإدارة وإشراف ريهام عبد القادر رئيس الرقابة بالاشتراك مع مباحث التموين، شنت حملات على نطاق الإدارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز مدعمة والمخصصة للاستخدام المنزلي، وقدرها 201 أسطوانة بوتاجاز بمنطقة البيطاش قبل بيعها في السوق السوداء.

 

وقد تم ضبط قائد السيارة والتحفظ على الأسطوانات والسيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الإجراء للعرض على وكيل النائب العام.

 

تابع مواقعنا