الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه أسيوط: توافر خدمة تلقي لقاح كورونا للعاملين وأسرهم

شركة مياه الشرب والصرف
محافظات
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد
الخميس 06/مايو/2021 - 08:15 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بأسيوط، توافر خدمة تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، للعاملين وأسرهم.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إنه حرصًا من الشركة على صحة وسلامة العاملين بها وأسرهم، تم توفير خدمة تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بأسيوط.

وأضافت أن من يرغب في تلقي اللقاح يتم التواصل مع إدارة العلاقات العامة على رقم 01284447273 لتسجيل البيانات في موعد أقصاه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 مايو الجاري.

من جانبه، أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، دور اللقاح المضاد لفيروس كورونا كحل وحيد للتصدي إلى الجائحة، خاصة في ظل ما يشهده العالم من تحور في الفيروس الذي ظهر أثره في تنوع الأعراض وزيادة قدرته على الانتشار، وارتفاع معدلات الإصابة، مشيدًا بدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في توفير الإمكانيات اللازمة لتوفير اللقاح للمواطنين.
 

وخلال حديثه وجه رئيس جامعة أسيوط دعوة مباشرة لمنتسبي الجامعة بالإسراع في توثيق رغبتهم في تلقي اللقاح، وذلك بتسجيل بياناتهم وتقديم الاستمارة في مقار عملهم مرفقة بصورة الرقم القومي بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين أما الطلاب فيتم تقديمها في مستشفى الطلبة.
 

وحذر الدكتور طارق الجمال من عدم الانصياع وراء الشائعات والأكاذيب المضللة حول مخاطر اللقاح التي لا تستند إلى دليل علمي، مؤكداً أن خطر كورونا أكبر من الخطر المزمع للقاح، مضيفًا أن معظم دول العالم المتقدمة نجحت في حقن أغلب شعوبها ورجوع الحياة بها إلى طبيعتها، مؤكدا أن الحقن باللقاح أصبح شرطًا أساسيًا للسفر والدخول إلى كثير من الدول أو الانتقال من إقليم لآخر داخل الدولة الواحدة.

 

تابع مواقعنا